ارشاد نفسي - منوعات - ترفيه - كاريكاتير- قرارات - مسابقات - نتائج امتحانية

         روضة طيور الجنة

 

تصميم: علي مأمون حميدي  - wamid.yoo7.com

    بعد إخراجهما لروسيا وكوبا ,, البرازيل وصربيا في نهائي الحلم اليوم

    شاطر

    ibrahimhn
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

    عدد الرسائل : 23
    العمر : 34
    البلد :
    تاريخ التسجيل : 26/07/2009

    بعد إخراجهما لروسيا وكوبا ,, البرازيل وصربيا في نهائي الحلم اليوم

    مُساهمة من طرف ibrahimhn في الأحد يوليو 26, 2009 3:25 am

    صعد منتخبا البرازيل وصربيا إلى المباراة النهائية من الدوري العالمي للكرة الطائرة في نسخته الحالية بعد أن تغلبا على منتخبي روسيا وكوبا على التوالي في مبارتي الدور قبل النهائي واللاتي أقيمتا مساء الأمس بالعاصمة الصربية بلجراد ,

    المنتخب البرازيلي تمكن من إقصاء الدب الروسي بعدما تغلب عليه بثلاثة أشواط نظيفة في مباراة سيطر عليها لاعب السيلساو وسط أداء مخيب لآمال الروس ,

    وأنتهى الشوط الأول من المباراة بفوز البرازيل بنتيجة 25 / 17 في 23 دقيقة فقط حيث لم يجد راقصي السامبا أدنى صعوبة في الفوز بهذا الشوط وبفارق نقاط كبير، وضاعف البرازيليون من تقدمهم عقب الفوز بالشوط الثاني بنتيجة 25 / 21 بعد محاولات روسية ضعيفة للعودة من جديد .

    وأنتهى الشوط الثالث بنفس نتيجة الشوط الثاني أيضاً حيث باءت محاولات الدب الروسي للعودة للمباراة بالفشل بفضل خبرة لاعبي البرازيل ومهاراتهم، لتصعد البرازيل إلى المباراة النهائية في أنتظار الفائز في المباراة التالية .

    وكانت المباراة الأخرى في الدور قبل النهائي بين منتخبي صربيا " مستضيفة مباريات المرحلة النهائية من البطولة " والمنتخب الكوبي الساعي إلى استعادة أمجاده العالمية الغائبة عنه من فترة طويلة .

    وتمكن ممثل قارة امريكا الشمالية من مباغتة أصحاب الأرض وجماهيرهم الغفيرة في الشوط الأول، حيث أقتنصته كوبا بنتيجة 25 / 17 بعد أداء قوي ومميز من الكوبيين .

    وبفضل 14500 متفرج صربي بقاعة المباراة عاد أصحاب الرداء الأزرق إلى المباراة من جديد في شوطها الثاني، وتمكن الصرب من الفوز بالشوط بنتيجة 25 / 13 بعد أداء قوي دفاعا وهجوما ومع أداء كوبي هزيل .

    وتقدمت صربيا في نتيجة المباراة عقب نهائية الشوط الثاني والذي أنتهى بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 25 / 21 بعد استمرار الأداء القوي ولكن مع محاولات كوبية فاشلة للعودة .

    وجاء الشوط الرابع قوي من كلا الفريقين حيث سعى كلاهما إلى تحقيق مبتغاه، فالمنتخب الكوبي أراد العودة للمباراة والإحتكام إلى الشوط الفاصل على عمحمدالمنتخب الصربي الذي تمنى الفوز بهذا الشوط للفوز بالمباراة وإعلان الصعود إلى المباراة النهائية .

    وبعد أداء قوي وحماسي من الطرفين تقدمت صربيا في نتيجة الشوط 24 / 22 وبعدما كان الفارق بين الصرب وبين المباراة النهائية نقطة واحدة، عاد لاعبي كوبا إلى المباراة من جديد لدقائق بعد التعادل 24 / 24 قبل أن تنهي صربيا الشوط لصالحها بنتيجة 27 / 25 لتنتهي المباراة بفوز وصيف بطولة النسخة الماضية .

    وبهذه النتيجة صعدت صربيا إلى المباراة النهائية لمواجهة المنتخب البرازيلي للمرة الثانية على التوالي حيث صعد الصرب إلى المباراة النهائية للبطولة الماضية وخسروا أمام المنتخب الامريكي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، بينما سيلعب المنتخب الكوبي مباراة لتحديد الفائز بالمركز الثالث أمام المنتخب الروسي .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 2:25 pm