ارشاد نفسي - منوعات - ترفيه - كاريكاتير- قرارات - مسابقات - نتائج امتحانية

         روضة طيور الجنة

 

تصميم: علي مأمون حميدي  - wamid.yoo7.com

    منتخب انجلترا للشابات يهزمن السويد ويتوجن ابطالا لأوروبا للشابات تحت 19 سنة

    شاطر

    ibrahimhn
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

    عدد الرسائل : 23
    العمر : 34
    البلد :
    تاريخ التسجيل : 26/07/2009

    منتخب انجلترا للشابات يهزمن السويد ويتوجن ابطالا لأوروبا للشابات تحت 19 سنة

    مُساهمة من طرف ibrahimhn في الأحد يوليو 26, 2009 3:33 am

    قائد نادي روما الإيطالي فرانشيسكو توتي يعد من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة الأوربية و من أوفى اللاعبين لفريقه ، كما هو الحال ينطبق مع أسطورتي نادي ريال مدريد الإسباني و يوفنتوس الإيطالي و هما راؤول و أليساندرو ديل بييرو .

    توتي أصبح قريب جداً من تجديد عقده مع النادي و لتوقيع عقد يمتد مع الجيالاروسي إلى عام 2014 ، و بعد ذلك الوقت من المتوقع أن يعتزل توتي كرة القدم ، و يعيّن بعدها كإداري و مسؤول في النادي ، و هذا ما أتفق عليه .

    و قد قال توتي صاحب ال32 عاماً حول قراره بالبقاء و إخلاصه لفريقه و ذلك لشبكة TG1 : " روما يعد خيار الحياة بالنسبة لي ، و أعتقد بأنني كسبت العقد في أرض الملعب و في إحترام عائلة سينسي و زملائي في الفريق و المدرب و الجماهير " .

    و أضاف فرانشيسكو : " لو كنت ذهبت إلى مكان آخر لكنت فزت بجائزة الكرة الذهبية ، لكني سعيد لأنني بقيت لأنه كان قرار من القلب " .

    و حول الموسم القادم في الدوري الإيطالي ، قال توتي : " يوفنتوس يعد واحد من أبرز المرشحين في الفوز بالأسكوديتو ، و لقد عززوا فريقهم كثيراً و لديهم فريق قوي بالفعل ، مدرب يوفنتوس الجديد شيرو فيرارا ؟ ، لقب قابلته في ' كابري ' في هذا الصيف ، و قد كان مكلفاً جداً ، و هو طموح و لديه الرغبة بذلك ، و بالنسبة لللاعبين فالحصول على مدرب شاب صغير يعد شيئاً مهماً جداً " .

    من ثم أشار توتي بأنه يعتقد بأن الدوري الإيطالي لم يعد الدوري الأفضل في أوروبا ، و قد قال :" هل إيطاليا صاحب ثالث أفضل دوري في أوروبا ؟ ، اعتقد ذلك ، هناك دائماً الكثير من الأحاديث حول الدوري الإنجليزي و الدوري الإسباني ، فقد بذلوا الكثير من الإستثمارات " .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 1:17 pm