ارشاد نفسي - منوعات - ترفيه - كاريكاتير- قرارات - مسابقات - نتائج امتحانية

         روضة طيور الجنة

 

تصميم: علي مأمون حميدي  - wamid.yoo7.com

    إنتر ميلان يريد الإستفادة من أموال بيع إبراهيموفيتش بالتعاقد مع كاسانو

    شاطر

    ibrahimhn
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

    عدد الرسائل : 23
    العمر : 34
    البلد :
    تاريخ التسجيل : 26/07/2009

    إنتر ميلان يريد الإستفادة من أموال بيع إبراهيموفيتش بالتعاقد مع كاسانو

    مُساهمة من طرف ibrahimhn في الأحد يوليو 26, 2009 4:00 am

    ستحصل إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي مبلغ كبير من عملية بيع نجم الفريق زلاتان إبراهيموفيتش و إنتقاله إلى نادي برشلونة الإسباني ، و تريد إدارة الفريق الإستفادة من تلك الأموال بالتعاقد مع نجم نادي سمبدوريا الإيطالي أنتونيو كاسانو .

    و حسب ما أشارت إليه صحيفة التوتوسبورت الإيطالية فإن مدرب الفريق خوزيه مورينهو يريد التعاقد مع لاعب مناسب و جيد لللعب خلف كل من صامويل إيتو و دييغو ميليتو في الموسم القادم ، و الإيطالي كاسانو يبدو أنه المناسب لهذا المركز ، و الصفقة قد تتم مع إحتواء إسم مانسيني لاعب نادي إنتر ميلان .

    فحسب ما تشير إليه التقارير فإن إدارة إنتر ميلان سوف تدفع مبلغاً من المال بالإضافة إلى نصف بطاقة البرازيلي مانسيني من أجل الحصول على خدمات كاسانو ، كما يذكر بأن هناك بند في عقد كاسانو يجعله يغادر الفريق في حالة تقديم عرض يقدر ب18 مليون يورو ، و خلال الأسبوع الماضي أشارت إدارة سمبدوريا بأن اللاعب إن كان سوف يغادر فسوف يغادر فقط بمقابل مبلغ كبير .

    كما أن نادي سمبدوريا مهتم بالبرازيلي مانسيني ، و قد أكدت إدارة الفريق ذلك في أكثر من مناسبة ، حيث أن مدرب الفريق مورينهو يريد حالياً تقليل من حجم الفريق و اللاعبين ، و قد يستخدم كل من ديفيد سوازو و نيلسون ريفاس كطعم أيضاً في الصفقات القادمة .

    و مع حصول إدارة نادي إنتر ميلان على أموال من بيع المهاجم السويدي المتألق إبراهيموفيتش ، و مع بيع بعض اللاعبين الآخرين في الفريق ، فسوف تحصل إدارة الفريق على مبلغ كافي و مناسب حتى تتمكن من التوقيع مع كاسانو .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 2:26 pm